الفخامة الراقية والترف بإنتظاركم

قريباً في خدمتكم

مقدّمة

"مانسارد" صرحٌ فندقيٌّ راقي يضمّ فندقاً وشققاً فندقيّة سوف يدلّل مخيّلتكم، يحيي فيكم حبّ الفخامة، ويُلهِم حواسكم بهويّته الفريدة التي تجمع بين الهندسة الأوروبيّة الكلاسيكيّة وكرم الضيافة العربية المعهود، فيقدّم لكم تجربة فندقيّة متميّزة بأسلوبها الرفيع.
 
يضمّ "مانسارد" مجموعة من المباني المرصوفة التي ترتفع بهيبةٍ وشموخ كواجهة عرضٍ مُلفتة تطلّ على المدينة. أمّا تصميم الفندق المُبهر فهو يعكس خلفيّته الحضريّة الغنيّة التي تنبض بالحياة والأناقة ويجسّد، في كلّ جزءٍ منه، نوعاً من الغموض الجذّاب.
 
رحلة الترف والفخامة تبدأ مع واجهاتٍ خلّابة من الحجر ومساحاتٍ خضراء مشذّبة، ليوفّر الفندق إستقبالاً فاخراً واستثنائيّاً لزوّاره قبل أن يدخلوا الصرح حيث ينتظرهم ديكوراً منسّقاً بذوقٍ رفيع يجمع بين جاذبيّة الشكل وعمليّة الهندسة الداخلية فيمنح النزلاء تجربة ضيافة مُلهمة ومؤثّرة. بإختصار، ينفرد فندق "مانسارد" بأسلوبه الخاص الذي يستوحي من الغرب دون التخلّي عن دفء الضيافة العربية التي تترك بصمةً بارزة في ذاكرة النزلاء إثر مغادرتهم.
 
من حيث الموقع، يحتلّ هذا الصرح الفندقي بقعةً مميّزة  في قلب مدينة الرياض الجديد على مقربة من خطّ المترو ومع منفذٍ مباشر إلى مطار الملك خالد الدولي ومركز الملك عبدالله المالي.

لمحة عنّا

فندق "مانسارد" هو العنوان الأوّل للضيافة المتكاملة حيث يوازن بين الفخامة المُترفة والرفاهيّة المريحة. من الّلحظة التي تدخلون فيها الردهة إلى الّلحظة التي تغادرون فيها الفندق، ستختبرون تجربة ضيافة مرموقة ومؤثّرة على جميع الأصعدة.
 
نبدأ من نادي مانسارد للإستجمام والّلياقة البدنيّة حيث نُثمّن ونعتني بصحّتكم الجسديّة، النفسيّة والروحيّة ونقدّم لكم مرافق متعدّدة لتغذية العقل، الجسد والروح معاً.

من حيث خيارات المطاعم والمقاهي، دلّلوا نفسكم مع أطباقنا المتنوّعة والمستوحاة من المطابخ المشهورة من تحضير طهاة عالميّين لا يستخدمون إلّا أجود المكوّنات المُختارة بعناية ودقّة. ستشعرون وكأنّكم سافرتم من حول العالم دون حتّى أن تتركوا الفندق بفضل النكهات الغنيّة التي ستتوفّر لكم. ما عليكم سوى اختيار ما تفضّلونه من باقة الأطايب والأطباق الفرنسيّة، الإيطاليّة والّلبنانية ثمّ الإستمتاع بها ضمن مطاعمنا الراقية أو في الهواء الطلق في الباحة الخارجيّة المعروفة بالبلازا.
 
للشركات والأعمال حصّةٌ أيضاً، وتحديداً ضمن مركز مؤتمرات مانسارد حيث يمكنكم أن تطلقوا العنان لإبداع فريق عملكم وتشهدوا إزدهار ونجاح رؤيتكم المؤسّساتيّة. فقاعة المؤتمرات لدينا عصريّة وتدمج بين أحدث التقنيّات والمساحات الداخلية الواسعة حتّى تستفيدوا من الإطار الجميل ومزايا القاعة العمليّة فيما تثيرون إعجاب زبائنكم ومدعوّيكم. مركز المؤتمرات هو المكان المثاليّ لإستضافة ورشات العمل الخاصة ببناء وصقل مهارات الفريق خارج إطار العمل أو لعرض أحدث مشاريعكم أو منتجاتكم أمام المستثمرين. وللمسةٍ فاخرة ومميّزة، يمكنكم إضافة المقبّلات الّلذيذة أو بوفيه غداء كامل كيّ تمدّوا فريق عملكم بالطاقة وتكرّموا ضيوفكم.
 
للإسترخاء، خصّصنا لكم في مانسارد باحتنا الخارجية أو البلازا التي تعتبر ملاذاً بعيداً عن صخب المدينة ولكن في قلب الرياض النابض. تقع البلازا بين مبنى الفندق والفلل الفندقيّة وهي توفّر إطاراً خارجيّاً مميّزاً حيث يمكنكم الإستمتاع بلعبة شطرنج، قراءة كتابكم المفضّل، أو إحتساء القهوة قبل أو بعد التنّزه بين الأشجار لتنشّق الهواء المنعش.
 
أمّا أمسيات مانسارد فهي أمسيات فريدة تحثّكم على الإستمتاع بالّلحظة والإسترخاء ضمن أجواءٍ جميلة من السكون والهدوء. لكلّ شخصٍ ركنٍ خاص ضمن صالوناتنا يجلس فيه لتدخين سيجارٍ من أجود الأنواع يختاره بنفسه من برّاد السيجار أو لتذوّق مشروبٍ محضّر بعناية والتفكير بنشاطات اليوم المنصرم أو بالمغامرة الجديدة التي ما زالت بإنتظاره.

يسرّنا ويشرّفنا أن نصبح وجهتكم المفضّلة للضيافة المتميّزة في مدينة الرياض ابتداءً من النصف الثاني من عام ٢٠١٨م

* هذا الحقل مطلوب

ص.ب ٥٠٨٥٥ ، ٤٣٠٤ طريق الأمير سعود بن محمد بن مقرن، مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية ١٣٣١٥-٦٦٦٢

الموقع